فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات الرسائل التسويقية تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
  • اكتساب المعرفة استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]
  • الاحتكار تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
  • الإرتباط الإلكتروني أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 144-160]
  • الاستراتيجيات التشغيلية تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
  • الإسكندرية تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
  • الألعاب التراثية إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
  • التجربة السياحية تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
  • التجلى الأعظم دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
  • التسويق الفيروسي أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 144-160]
  • التنافسية تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
  • التنمية المستدامة دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
  • الخصائص الاجتماعية والديموغرافية: العوامل السياحية عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
  • السعودية تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
  • السلاسل الزمنية تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
  • السهولة المدركة دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
  • السياحة والضيافة قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]
  • الطرق الوقائية الموروثة- المصرى القديم الطرق الوقائية الموروثة لدى المصرى القديم ومساهمتها فى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 291-317]
  • العصر المملوكي إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
  • العلامة التجارية القائمة على العملاء تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]
  • العمارة العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
  • الفائدة المدركة دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
  • القلق التكنولوجي دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
  • القيمة المدركة عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
  • المدن الذكية تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
  • المطارات الصغيرة والمتوسطة تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
  • المقصد السياحي تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]
  • المهرجانات إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
  • الهاشتاج قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]
  • الولاء للعلامة التجارية قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]

ت

  • تعافي المقاصد السياحية تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
  • تعلّم تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
  • تغير سعر الصرف عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
  • تقنية دلفي تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
  • تنشيط- السياحة الوافدة الطرق الوقائية الموروثة لدى المصرى القديم ومساهمتها فى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 291-317]
  • تنمية المجتمع تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
  • تنمية المهارات استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]

خ

  • خدمة توصبل الطعام دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]

د

  • ديني تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]

س

  • سمات المدينة الذكية تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
  • سياحة تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
  • سياحة التراث البيئى دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
  • سياحة الطعام تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]

ص

  • صناعة السياحة استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]

ع

  • عدالة الأسعار عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
  • عربي تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
  • عناصر اللعبة استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]

ق

  • قبة الهوا العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]

م

  • مصر القديمة العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
  • مقابر الأفراد العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
  • ملائمة الخدمة دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]

و

  • وسائل الترفيه إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]