ا
-
استراتيجيات الرسائل التسويقية
تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
-
اكتساب المعرفة
استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]
-
الاحتكار
تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
-
الإرتباط الإلكتروني
أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 144-160]
-
الاستراتيجيات التشغيلية
تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
-
الإسكندرية
تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
-
الألعاب التراثية
إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
-
التجربة السياحية
تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
-
التجلى الأعظم
دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
-
التسويق الفيروسي
أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 144-160]
-
التنافسية
تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
-
التنمية المستدامة
دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
-
الخصائص الاجتماعية والديموغرافية: العوامل السياحية
عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
-
السعودية
تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
-
السلاسل الزمنية
تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
-
السهولة المدركة
دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
-
السياحة والضيافة
قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]
-
الطرق الوقائية الموروثة- المصرى القديم
الطرق الوقائية الموروثة لدى المصرى القديم ومساهمتها فى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 291-317]
-
العصر المملوكي
إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
-
العلامة التجارية القائمة على العملاء
تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]
-
العمارة
العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
-
الفائدة المدركة
دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
-
القلق التكنولوجي
دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
-
القيمة المدركة
عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
-
المدن الذكية
تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
-
المطارات الصغيرة والمتوسطة
تقييم الاستراتيجيات التشغيلية للمطارات المصرية وأثرها في تحسين القدرة التنافسية للمطارات الصغيرة والمتوسطة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 31-56]
-
المقصد السياحي
تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]
-
المهرجانات
إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
-
الهاشتاج
قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]
-
الولاء للعلامة التجارية
قوة الهاشتاج من خلال إعلانات شبكات التواصل الاجتماعي: تحقيق الولاء للعلامة التجارية بناءً على مشاركة العملاء في سوق السياحة والضيافة المصري [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 275-290]
ت
-
تعافي المقاصد السياحية
تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
-
تعلّم
تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
-
تغير سعر الصرف
عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
-
تقنية دلفي
تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 57-73]
-
تنشيط- السياحة الوافدة
الطرق الوقائية الموروثة لدى المصرى القديم ومساهمتها فى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 291-317]
-
تنمية المجتمع
تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
-
تنمية المهارات
استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]
خ
-
خدمة توصبل الطعام
دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
د
-
ديني
تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
س
-
سمات المدينة الذكية
تطبيق خصائص المدينة الذكيه في البيئات الحضرية غير الذكية لتعزيز التجارب السياحية وتنمية المجتمع: دراسة حالة مدينة الإسكندرية - مصر [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 1-13]
-
سياحة
تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
-
سياحة التراث البيئى
دور سياحة التراث البيئى في تحقيق التنمية المستدامة ( بالتطبيق على التجلى الأعظم بسانت كاترين ) [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 236-256]
-
سياحة الطعام
تأثير تجربة سياحة الطعام على قيمة العلامة التجارية القائمة على العملاء في الوجهة السياحية المصرية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 98-116]
ص
-
صناعة السياحة
استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]
ع
-
عدالة الأسعار
عدالة الأسعار والقيمة المدركة في الفنادق أثناء تغير سعر الصرف في مصر: دراسة مقارنة طبقًا للعوامل الإجتماعية والديموغرافية والسياحية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 161-200]
-
عربي
تعزيز تعلّم اللغة العربية لغير الناطقين بها عبر السياحة الدينية: دراسة حالة المملكة العربية السعودية [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 221-235]
-
عناصر اللعبة
استخدام التلعيب كأداة لتعزيز فعالية تدريب الموظفين في شركات السياحة [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 74-97]
ق
-
قبة الهوا
العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
م
-
مصر القديمة
العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
-
مقابر الأفراد
العناصر المعمارية والفنية الفريدة لمقابر قبة الهوا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 318-328]
-
ملائمة الخدمة
دوافع المستهلكين ونواياهم في استخدام خدمات توصيل الطعام من طرف ثالث: فهم دور القلق التكنولوجي [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 201-220]
و
-
وسائل الترفيه
إحياء وسائل الترفيه والألعاب التراثية من العصرالمملوكي في مصر وتوظيفها سياحيًا [المجلد 21، العدد 1، 2024، الصفحة 117-143]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند