يهدف البحث إلى دراسة أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل وذلك بالتطبيق علي الشركات السياحية الفئة "أ" بمحافظة القاهرة، حيث إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي في جمع البيانات عن موضوع الدراسة و تفسيرها. تم الإعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قائمة الإستقصاء الإلكتروني التي تم إجراؤها على عينة عشوائية بسيطة من العملاء المترددين على مواقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك) بصفحات الشركات السياحية الفئة "أ" ، حيث بلغ حجم العينة نحو 384 مفردة نظرا لكبر حجم مجتمع البحث وعدم وجود إطار محدد لعملاء الشركات السياحية الفئة "أ" بمحافظة القاهرة من مستخدمي الفيس بوك. واستخدمت الباحثة برنامج (SPSS,V.24) الإحصائي لتحليل البيانات واستخلاص النتائج. وتوصلت نتائج الدراسة إلي أن هناك تأثير إيجابي معنوي للتسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل في الشركات محل الدراسة . ; كما توجد فروق معنوية ذات دلالة احصائية في ادراك عملاء شركات السياحة الفئة (أ) لتاثير التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل ترجع الى المتغيرات الشخصية (الجنس – الجنسية – العمر – مستوى التعليم).
البيطار, ولاء. (2024). أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 21(1), 144-160. doi: 10.21608/thalexu.2024.363761
MLA
ولاء البيطار. "أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 21, 1, 2024, 144-160. doi: 10.21608/thalexu.2024.363761
HARVARD
البيطار, ولاء. (2024). 'أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 21(1), pp. 144-160. doi: 10.21608/thalexu.2024.363761
VANCOUVER
البيطار, ولاء. أثر التسويق الفيروسي على الإرتباط الإلكتروني للعميل دراسة تطبيقية على عملاء الشركات السياحية الفئة "أ "بالقاهرة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2024; 21(1): 144-160. doi: 10.21608/thalexu.2024.363761