تهدف هذه الورقة إلى استكشاف دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية والتراثية في مصر. تم جمع البيانات دون اتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت من خلال استطلاع عبر الإنترنت من مستخدمي صفحات المعز على الفيسبوك وتم توزيع نسخة مطبوعة من الاستبيان على 350 سائحًا زاروا شارع المعز. تم تحليل البيانات باستخدام (SPSS). تقدم هذه الورقة أدلة تدعم التأثير الإيجابي لوسائل التواصل الاجتماعي (صفحات الفيسبوك) من وجهة نظر السائح على الترويج للمواقع التراثية في مصر.
اسراء اللبان, الاء عزاز،. (2018). دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية والتراثية "دراسة حالة شارع المعز لدين الله". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15(2), 43-55. doi: 10.21608/thalexu.2018.51456
MLA
الاء عزاز، اسراء اللبان. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية والتراثية "دراسة حالة شارع المعز لدين الله"", المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15, 2, 2018, 43-55. doi: 10.21608/thalexu.2018.51456
HARVARD
اسراء اللبان, الاء عزاز،. (2018). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية والتراثية "دراسة حالة شارع المعز لدين الله"', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15(2), pp. 43-55. doi: 10.21608/thalexu.2018.51456
VANCOUVER
اسراء اللبان, الاء عزاز،. دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للمواقع السياحية والتراثية "دراسة حالة شارع المعز لدين الله". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2018; 15(2): 43-55. doi: 10.21608/thalexu.2018.51456