الأصالة هي طموح إنساني أساسي، مما يجعلها حجر الزاوية في التسويق المعاصر وعامل رئيسي لنجاح العلامة التجارية. لذلك، أصبح المستهلكون أكثر اهتمامًا بمفهوم "الأصالة" في عالم يشككون فيه في مصداقية قيمة الإنتاج الضخم. يبحث المستهلكون أيضًا عن الأصالة في الهدايا التذكارية والتجارب السياحية والعلامات التجارية والبرامج التلفزيونية والممتلكات الشخصية. وبالتالي، فإن المنتجات المحلية هي رمز للأصالة بما في ذلك ثقافة وعادات الوجهة، كما أن المنتجات المحلية لها ارتباط عميق بالمكان وشعبه وأساليب حياتهم في فترة زمنية معينة. لذا، فإن الغرض من البحث هو التحقيق في تأثير استخدام المنتجات المحلية كعلامة تجارية أصيلة في الترويج للوجهة السياحية المصرية واستكشاف تأثير الأصالة العالمية على المنتج المحلي في مصر
نرمين عبد الحميد, جالا مرسي، هالة هلالي،. (2018). دور أصالة العلامة التجارية كجزء من التسويق المعاصر في تسويق الوجهات السياحية المصرية. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15(2), 29-42. doi: 10.21608/thalexu.2018.51433
MLA
جالا مرسي، هالة هلالي، نرمين عبد الحميد. "دور أصالة العلامة التجارية كجزء من التسويق المعاصر في تسويق الوجهات السياحية المصرية", المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15, 2, 2018, 29-42. doi: 10.21608/thalexu.2018.51433
HARVARD
نرمين عبد الحميد, جالا مرسي، هالة هلالي،. (2018). 'دور أصالة العلامة التجارية كجزء من التسويق المعاصر في تسويق الوجهات السياحية المصرية', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 15(2), pp. 29-42. doi: 10.21608/thalexu.2018.51433
VANCOUVER
نرمين عبد الحميد, جالا مرسي، هالة هلالي،. دور أصالة العلامة التجارية كجزء من التسويق المعاصر في تسويق الوجهات السياحية المصرية. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2018; 15(2): 29-42. doi: 10.21608/thalexu.2018.51433