نرمين مرسي, هالة هلالي،. (2017). إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 14(2), 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
MLA
هالة هلالي، نرمين مرسي. "إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 14, 2, 2017, 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
HARVARD
نرمين مرسي, هالة هلالي،. (2017). 'إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 14(2), pp. 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
VANCOUVER
نرمين مرسي, هالة هلالي،. إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2017; 14(2): 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781