• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • المحكمون
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2020)
المجلد المجلد 16 (2019)
المجلد المجلد 15 (2018)
المجلد المجلد 14 (2017)
المجلد المجلد 13 (2016)
العدد 13 - Issue 1
العدد 13 - Issue 2
المجلد المجلد 12 (2015)
حفني, لمياء. (2016). SHAPING DESTINATION MARKETING THROUGH TRAVEL BLOGS: UNDERSTANDING EGYPT’S ATTRIBUTES AFFECTING BLOGGERS’ CHOICE. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 13(13 - Issue 1), 184-202. doi: 10.21608/thalexu.2016.47390
لمياء حفني. "SHAPING DESTINATION MARKETING THROUGH TRAVEL BLOGS: UNDERSTANDING EGYPT’S ATTRIBUTES AFFECTING BLOGGERS’ CHOICE". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 13, 13 - Issue 1, 2016, 184-202. doi: 10.21608/thalexu.2016.47390
حفني, لمياء. (2016). 'SHAPING DESTINATION MARKETING THROUGH TRAVEL BLOGS: UNDERSTANDING EGYPT’S ATTRIBUTES AFFECTING BLOGGERS’ CHOICE', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 13(13 - Issue 1), pp. 184-202. doi: 10.21608/thalexu.2016.47390
حفني, لمياء. SHAPING DESTINATION MARKETING THROUGH TRAVEL BLOGS: UNDERSTANDING EGYPT’S ATTRIBUTES AFFECTING BLOGGERS’ CHOICE. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2016; 13(13 - Issue 1): 184-202. doi: 10.21608/thalexu.2016.47390

SHAPING DESTINATION MARKETING THROUGH TRAVEL BLOGS: UNDERSTANDING EGYPT’S ATTRIBUTES AFFECTING BLOGGERS’ CHOICE

المقالة 9، المجلد 13، 13 - Issue 1، 2016، الصفحة 184-202  XML PDF (817.21 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/thalexu.2016.47390
المؤلف
لمياء حفني
جامعة الإسکندرية - کلية السياحة و الفنادق
المستخلص
Travel blogs are considered an important tool for destination marketing. Bloggers’ narrative reflects their tourist experience and their comments often contain recommendations and their intentions to revisit the destinations their stories are about. Travel blog monitoring is considered an effective method for destination marketers to assess their service quality and improve travelers’ overall experiences. The purpose of this study is to examine how travel blogs can be a powerful tool through the e-WOM in destination marketing. The study used a qualitative research to analyze blogs content and demonstrate Egypt’s attributes that made bloggers’ choice. Tourism destination marketing organizations in Egypt could develop successfully their attractions and service quality through generated travel blogs information.
الكلمات الرئيسية
E-WOM؛ Travel blogs؛ Destination Marketing
الملفات الأخرى ذات الصلة
download Issue_1_9.pdf
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 66
تنزیل PDF: 322
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.