أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. (2015). دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12(12 - Issue 2), 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي، أماني نبيل. "دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12, 12 - Issue 2, 2015, 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. (2015). 'دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12(12 - Issue 2), pp. 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2015; 12(12 - Issue 2): 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي
يعد القطاع السياحي أبرز القطاعات المتضررة من الأزمات التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة، و إحدى نقاط الضعف في مواجهة في مواجهة الأزمات هي ضعف الإدارة الإعلامية لها ؛ لذلک تهدف هذه الدراسة إلى إستکشاف المعالجة الإعلامية المثلى لإدارة الأزمات