يعد القطاع السياحي أبرز القطاعات المتضررة من الأزمات التي شهدتها مصر في السنوات الأخيرة، و إحدى نقاط الضعف في مواجهة في مواجهة الأزمات هي ضعف الإدارة الإعلامية لها ؛ لذلک تهدف هذه الدراسة إلى إستکشاف المعالجة الإعلامية المثلى لإدارة الأزمات
أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. (2015). دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12(2), 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
MLA
رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي، أماني نبيل. "دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12, 2, 2015, 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
HARVARD
أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. (2015). 'دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 12(2), pp. 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965
VANCOUVER
أماني نبيل, رفيق السعيد، هالة هلالي،نرمين مرسي،. دور الإدارة الإعلامية للأزمات في إدارة أزمات القطاع السياحي. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2015; 12(2): 141-164. doi: 10.21608/thalexu.2015.46965