في الآونة الأخيرة ، اكتسبت أدوات منصات التواصل الاجتماعي سمعة لا حدود لها في مجال التسويق بشكل عام وفي مجال السياحة على وجه التحديد. هذه المنصات يمكن أن تمثل طريقة قوية وفعالة لتسليط الضوء على التراث الثقافي اللامادى (ICH) إذا أمكن استخدامه بشكل مناسب ومهني. علاوة على ذلك ، يحتاج التراث الثقافي اللامادى إلى الأداء المستمر واظهاره بكفاءة للحفاظ على وجوده. وبناءً عليه ، يهدف هذا البحث إلى تقييم فائدة منصات التواصل الاجتماعي في الحفاظ على التراث الثقافي اللامادى المصري والترويج له. تم تصميم استبيان وتوزيعه على كل من العملاء المصريين والأجانب لقياس مدى فعالية استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتقدير قيمة التراث الثقافي اللامادى المصري.
طه, شيماء, & رجب, سارة. (2021). فعالية منصات التواصل الاجتماعى فى حماية وترويج وجهات التراث الثقافى المصرى اللامادى: دراسة حالة واحة سيوة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 18.1(Special Issue), 32-47. doi: 10.21608/thalexu.2021.211866
MLA
شيماء طه; سارة رجب. "فعالية منصات التواصل الاجتماعى فى حماية وترويج وجهات التراث الثقافى المصرى اللامادى: دراسة حالة واحة سيوة". المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 18.1, Special Issue, 2021, 32-47. doi: 10.21608/thalexu.2021.211866
HARVARD
طه, شيماء, رجب, سارة. (2021). 'فعالية منصات التواصل الاجتماعى فى حماية وترويج وجهات التراث الثقافى المصرى اللامادى: دراسة حالة واحة سيوة', المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 18.1(Special Issue), pp. 32-47. doi: 10.21608/thalexu.2021.211866
VANCOUVER
طه, شيماء, رجب, سارة. فعالية منصات التواصل الاجتماعى فى حماية وترويج وجهات التراث الثقافى المصرى اللامادى: دراسة حالة واحة سيوة. المجلة العلمية لکلية السياحة و الفنادق جامعة الأسکندرية, 2021; 18.1(Special Issue): 32-47. doi: 10.21608/thalexu.2021.211866