خ
-
خليل صالح، محمد شبيب،
دور المسارات السياحية في تنشيط السياحة من وجهة نظر المجتمع المحلي " دراسة ميدانية على محافظة علجون بالأردن " [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 11-23]
-
خيري، عمرو
الاصول المصرية القديمة للأشکال متعددة الوجوه في العصرين اليوناني و الروماني [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 138-156]
ش
-
شبيب، محمد
دور التشريعات السياحية الأردنية في تعزيز الأمن السياحي [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 18-30]
ص
-
صالح، خليل
خدمات السياحة الالکترونية و أثرها على شرکات السياحة و السفر [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 46-59]
ع
-
عثمان، أحمد
Cisterns, Wells and Use of Water in the Mining and Quarrying Sites of the Egyptian Eastern Desert [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 117-139]
-
عثمان، احمد ابراهيم
Extraction and Use of Greywacke in Ancient Egypt [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 98-123]
-
عمر، عبد المنعم
دور أقسام الضيافة بمؤسسات التعليم السياحي والفندقي في مناهضة الأيديولوجية الدينية المتطرفة [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 83-97]
-
عياد، تامر
Curative Tourism Development in Egypt: Case of Al-Wadi Al-Jadid Governorate [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 31-45]
غ
-
غازي، کرم
The Impact of Strategic Planning on Crisis Management Styles in the 5-star Hotels [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 24-42]
ف
-
فارس، ايناس
"Co Regency" Throne share in Modern Egypt 1805-1952 [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 71-82]
-
فارس، ايناس
Educational Institutions of Egyptology in Egypt the 1865 – 1928 [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 105-117]
ک
-
کمال، محمد
Work Environment and Service Recovery Performance in Hotel Operations in Egypt [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 60-72]
م
-
محمد، تامر
المعبودة وبست ودورها الديني في العالم الآخر [المجلد 14، العدد 1، 2017، الصفحة 124-137]
-
محمد عادل، أحمد راضي،
Relationship Marketing: Advantages, Limitations and its Effect on the Customer Loyalty at University Hotels. [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 85-104]
-
محمد عبد المنعم، محمد عزت،
Assessing the Use of Electronic Recruitment in Travel Agents and Hotels in Egypt [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 1-17]
ن
-
نرمين مرسي، هالة هلالي،
إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة [المجلد 14، العدد 2، 2017، الصفحة 73-84]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند